العربية
English
简体中文
Français
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Tiếng Việt
ไทย

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تشارك Helenbo في كل معرض كانتون

تشارك Helenbo في كل معرض كانتون

نشر الوقت: 2024-06-04     المنشأ: محرر الموقع

لقد حضرنا نحن هيلينبو معرض كانتون الـ 135، وهو حدث تجاري مهم في الصين، وكان له العديد من التأثيرات.فيما يلي بعض التأثيرات والنتائج الرئيسية:


1. **دعم التعافي الاقتصادي والنمو:** لعب معرض كانتون دورًا حاسمًا في دعم التعافي الاقتصادي والنمو الشامل من خلال مساعدة الشركات على تأمين المزيد من الطلبات وتوسيع الأسواق[^1^].


2. **توسيع التجارة الخارجية:** كان يهدف إلى تثبيت أساسيات التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي، فضلاً عن تعزيز جودة وحجم التجارة الخارجية، والمساهمة في تطوير الأعمال عالية الجودة[^1^].


3. **عرض المنتجات الجديدة:** كان من المتوقع عرض أكثر من مليون منتج جديد في المعرض، بما في ذلك 450000 منتج صديق للبيئة ومنخفض الكربون و250000 منتج ذات ملكية فكرية ذاتية[^1^].


4. **زيادة المشاركة الدولية:** اجتذب الجناح الدولي 680 شركة دولية عارضة من 50 دولة ومنطقة، 64% منها من دول مبادرة الحزام والطريق (BRI)[^1^].


5. **مقدمة لأشكال التجارة الجديدة:** قدم المعرض أشكالًا جديدة للتجارة، مثل إنشاء منطقة تجريبية للتجارة الإلكترونية عبر الحدود ومنطقة مستودعات خارجية، بمساحة عرض إجمالية تبلغ 3000 متر مربع[^ 1 ^].


6. **التسويق العالمي المعزز:** نفذ المعرض استراتيجيات تسويق عالمية مستهدفة، بما في ذلك العروض المتنقلة والدعوات الموجهة إلى الأسواق الرئيسية، مما أدى إلى زيادة كبيرة في المشترين المسجلين مسبقًا من مناطق مختلفة، وخاصة من الولايات المتحدة ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، الشرق الأوسط ودول مبادرة الحزام والطريق والدول الأعضاء في RCEP[^1^].


7. **تحسين النظام الأساسي عبر الإنترنت:** واصل المعرض تحسين نظامه الأساسي عبر الإنترنت لتسهيل التوفيق بين التجارة، والتواصل الفوري، وسهولة الإدارة[^1^].


8. **تعزيز التنمية الخضراء:** عزز المعرض التنمية الخضراء من خلال تنظيم المزيد من المعارض الخضراء ومنخفضة الكربون وتنظيم المعارض الخضراء بشكل منتظم[^1^].


9. **تعزيز حماية حقوق الملكية الفكرية:** لقد عمل معرض كانتون جاهدًا لحماية حقوق الملكية الفكرية لمدة 30 عامًا، حيث أنشأ سلسلة شاملة من حماية حقوق الملكية الفكرية قبل وأثناء وبعد المعرض[^3^ ].


10. **زيادة عدد المشترين من الخارج:** حدثت زيادة في عدد المشترين من الخارج في معرض كانتون الـ 135 مقارنة بالدورة السابقة[^2^].


توضح هذه التأثيرات تأثير معرض كانتون على التجارة والابتكار والتعاون الدولي وتعزيز الممارسات المستدامة والخضراء في بيئة الأعمال.


GUANGDONG HELENBO HOUSEHOLD ELECTRICAL APPLIANCE CO., LIMITED المنزلية للأجهزة الكهربائية.، تأسست المحدودة في عام 2008، ويقع المصنع في شوند من فوشان، والاستمتاع بالوصول المريح للنقل والبيئة الجميلة.
اتصل بنا
  أضف: 11  منطقة التنمية الصناعية
 عالية التقنية مدينة  ، الصين فوشان، الصين
 ال WhatsApp:   +68- 67778383181
 سكايب: amy.ou88
هاتف: + 86-757-15939292
موب: +68- 67778383181
 بريد الالكتروني:  hlb3@helenbo.cn

البقاء على اتصال معنا

Copryright.2021 GUANGDONG HELENBO HOUSEHOLD ELECTRICAL APPLIANCE CO., LIMITED دعم محدود من قبل Leadong . خريطة الموقع